القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

افضل تطبيق للمونتاج للاندرويد وللموبايل لسنة 2020 تطبيق رائع لنشر على يوتيب من الهاتف يعرض كل جودات

افضل تطبيق للمونتاج  لسنة 2020 تطبيق رائع لنشرعلى يوتيب من الهاتف يعرض كل الجودات 



هو تطبيق  يقوم بتحرير  ودمج الفديوهات ودمج اصوات في جميع المقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الآندرويد. من خلال واجهة جيدة التنظيم، في غضون دقائق قليلة، يمكنك الإنتهاء من تحرير مقاطع الفيديو بأي طريقة التي  تريدها.

في  يوجد جدول زمني محدد حيث يمكنك سحب الملفات التي تريد تحريرها.وتحريرها من المهم ملاحظة أن هذا  هدا التطبيق له جداول زمنية مختلفة للصوت والفيديو والصور. لذلك فمن السهل بشكل لا يصدق تنظيم كل ما تبذلونه من التحريرودمج واضافة . من علامة التبويب الرئيسية، يمكنك أيضا الوصول إلى جميع المشاريع التي بدأت في إدارتها بشكل مستقل.

مع الكثير من الميزات المتاحة، يمكنك ضبط لون الصورة أو إضافة إنتقالات لدمج القصاصات، على سبيل المثال.  ويمكن ايضا  إضافة رسوم متحركة وتأثيرات رائعة جدا  للحصول على بعض المرح في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما في ذلك إستخدام قوالب مفيدة لمساعدتك في التحرير بدون تعب وسهل استخام وايضا يستخرج الفديوهات بدقة عالية جدا وكل هدا مجاني عكس تطبيقات التي تتطلب من عملية شراء او عملية تتطلب وقت كثير من سهل عمل عليه 

وايضا يمكنك استخدام   المحرر فيديو شامل للإستفادة من  الكاملة من المقاطع الفيديو التي قمت بحفضها على هاتفك الذكي. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه دون إستخدام الكثير من التطبيقات الأخرى أو تتطلب الكثير من الخبرة. هناك أيضا العديد من التنسيقات للتصدير لذلك لا ينبغي أن يكون التوافق مشكلة أيضا.   



تعليقات