القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

اسهل طريقة لعمل روت لكل الهواتف اندرويد هواوي شاومي سامسنج روت مجانا لستة 2020

روت لهاتف اندرويد بدون تحميله





 يصعب عمل روت لهواتف الحديثة من هوتف اندرويد من اشهرا هواوي  هو انه  تطبيق يسمح لك بتثبيت وتشغيل النظام أندرويد  اخر مستقل ضمن جهازك ومثبت عليه روت . ولا يعمل نظام الاستخدام هذا كتطبيق، بل إنه غير متحكم فيه ولا يخضع للنظام الذي يستضيفه وانه .

تعتبر عملية تثبيت عملية بسيطة للغاية وهي لا تستغرق في الغالب إلا ثلاثة دقائق فقط. وسيكون بإمكانك تحميل وتثبيتها من خلال التطبيق نفسه. وسيشرع التطبيق في الاشتغال بمجرد انتهاء العملية بنجاح. ويعتمد نظام الاستخدام التلقائي هذا على نسخة 5.1.1 من أندرويد ويحتوي على روت ، وسيكون بإمكانك أن تثبت وتشغل عليه أي تطبيقات أو ألعاب  كم تشاء التي تطلب صلاحيات روت وايضا يمكن استخدام حسابات مختلفة  في نفس تطبيق .

من بين أهم استخدامات تطبيق  أنه يتيح لك إمكانية التوفر على اثنين من نفس التطبيق أو اللعبة على جهاز واحد   وهدا رائع يحتوي على كل مميزات روت واستخدام نفس تطبيقات على ننفس الجهاز بحسابات مختلفة . وفي الواقع، فإنه يشتغل كنظام استخدام مستقل في الخلفية، مما يعني أنه سيكون بإمكانك لعب لعبة مثلا على هذا النظام الافتراضي بينما تلعب لعبة أخرى أو تقوم بأي شيء آخر على جهازك وعلى تطبيقك وهدا تطبيق رائع .

هو تطبيق مفيد والذي يمكنك بفضله التوفر على نظام استخدام مستقل على جهازك الأندرويد. وسيكون بإمكانك استعماله أو مغادرته بأنسب طريقة ممكنة وهدا ليس فقط بل يمكنك استخدام تطبيق اداة محاكاة لجهاز حقيقي وعلى جهاز حقيقي وهدا رائع . زيادة على ذلك، ومن خلال خيارات الإعداد، فإنك ستكون قادرا على تخصيص دقة نظام واستخدامك الجديد. تحميل تطبيق اضغط هنا 


تعليقات