القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

صور خلفيات اجمل واروع تطبيق لعرض خلفيات لشاشة القفل لجهاز شاومي من شركة شاومي 2020 جديد

 اجمل واروع خلفيات افضل تطبيق لعرض خلفيات لشاشة القفل لجهاز شاومي من 
شركة شاومي 2020 جديد رابط تحميل تطبيق اسفل فيديو




 هو التطبيق الرسمي من Xiaomi والذي يمكنك من وضع سلسلة من الصور العالية الوضوح بمثابة شاشة إقفال على جهازك وبهذه الطريقة ستتمكم من تشغيل هاتفك كل يوم بصورة جديدة وجذابة وطبيعية وبالوان رائعة فقط ثبته وسيتم عرض صور تلقائيا.

وانطلاقا من إعدادات تطبيق، سيكون بإمكانك تغيير معدل تغيير الصور على شاشة الإقفال، بحيث تجعلها تتغير من يوم لآخر أو كل ساعتين وهكذا او عند فتح جهاز يتم تغيير صور تلقائيا . كما يمكنك أيضا أن تختار تنزيل الخلفيات، فقط عندما تكون متصلا بشبكة الواي فاي او طريق تجوال .

وانطلاقا من إعدادات التطبيق كذلك، سيكون بإمكانك أن تختار فئات الصور التي تريدها او التي تحبها التي تثير اهتمامك ويمكنك  تغييرها ، حيث يمكنك أن تخصص مصنفا تجمع الخلفيات المفضلة لديك والتي تعجبك تماما . وهكذا فكل صورة تضيفها إلى اللائحة المفضلة ويمكنك ايضا تحميلها وفقط حدد الصورة  لديك فسيتم عرضها بوتيرة متكررة أكثر من الصور التي لا  تثير اهتمامك انت تشاهد فيها تطبيق رائع انصحك ان تحمله لا تتردد فهو يستحق التحميل  .

هو إذن تطبيق رائع لتخصيص شاشة الإقفال على هاتفك الذكي، والذي يمكنك من عرض صور جديدة على هاتفك الذكي فيو  كل مرة تفتح فيها الشاشة جاهزك الدكي فلا تتردد في تحميل تطبيق رابط تحميل فلا تتردد في تحميل انصحك ان تحمله  .












تعليقات